200 كشك الرامية إلى خلق “عيد الشرقية-” أنباء ييوو

"معرض هذا العام، البنود عيد الميلاد للمرة الأولى إلى المجموعات الموجودة في نموذج رابطات الصناعة العارضين حجز مجموعة من 200 كشك، والعديد من السلع عيد الميلاد الشركات هي تستعد، ونشاط إعداد المعرض ونتطلع إلى أن معرض هذا العام كان حصادا جيدا". عيد الميلاد ييوو لوازم "جينلين تشن"، رابطة الصناعة، للصحفيين.

  أوامر عيد الميلاد الأوروبية قد يكون في وقت متأخر

  أمس، جاء مراسل "الميلاد مدينة التجارة الدولية ييوو" إمدادات الجانب المهني المقابلة الشوارع، انظر مجموعة مبهرة من عيد الميلاد لوازم كل شيء من المكوك الخارجية من وإلى.

  رابطة صناعة السلع عيد الميلاد ييوو البيانات، حوالي 80 في المئة البضائع عيد الميلاد العالم المصنعة في الصين، التي تتركز 80 في المائة إنتاج في ييوو والمناطق المحيطة بها.في نيسان/أبريل وأيار/مايو من كل عام يتم رجال الأعمال الأجانب للأكثر كثافة من أجل عيد الميلاد هذا العام.

  إنج، مدير مبيعات للحرف فوستر ييوو، للصحفيين أنه كثيرا ما انتظار على الهاتف قبل المكالمة الهاتفية، في انتظار العملاء القديمة وشركات التجارة الخارجية. ومع ذلك، بعض العملاء الأوروبية والقديمة النظام في أواخر هذا العام. قال و "و لانغ"، عيد الميلاد تجربة العناصر بنفس عدد قليل من رجال الأعمال، العديد من أصحاب الأعمال التجارية، أن أوامر عيد الميلاد هذه السنة قد يكون في وقت متأخر إلى.

  الراحل ترتيب لوازم عيد الميلاد ييوو من أصحاب الأعمال التجارية معرض هذا العام أكثر من نظرة.

  معرض العارضين للإرساء معرض

  اعتبارا من 15 نيسان/أبريل، "معرض كانتون ربيع" جديد بدأ، كأول معرض للتجارة الخارجية للصين، وغني عن "معرض كانتون" الجاذبية للمستثمرين الأجانب.

  العديد من المستثمرين الأجانب للمشاركة في المعرض، حضور المعرض، ولكن أيضا إلى ييوو سوق المشتريات، عيد الميلاد لوازم المشترين أيضا فرصة للسنوات السابقة، "معرض كانتون"، عيد الميلاد ييوو إمدادات المشترين أكثر بعد كل هذا الوقت قد حان لرقم التعريف الشخصي لموسم عيد الميلاد الإمدادات، "وقال جينلين تشن.

  معرض هذا العام فقط تداخل مع النصف الثاني "معرض كانتون" ييوو قادرة على المشاركة في مصنعي السلع "عيد الميلاد معرض كانتون"، قليلة العدد. لذلك، يظهر باب المعرض "الوطنية" ينبغي تفويتها، أن "رابطة صناعة السلع عيد الميلاد ييوو" بتنظيم فريق كبير من العارضين المعرض، الحماسة لتسجيل المؤسسة مرتفع جداً، حتى الآن، يوجد فعلا أكثر من 90 مشروعا لتحديد العارضين.

  المعرض سيتم الاستيلاء على قطعة أخرى من "المحيط الأزرق"

  جينلين تشن للصحفيين، وجميع الصادرات التجهيز والتصنيع، البنود عيد الميلاد الآن واجهت بعض المشاكل: تكاليف العمالة المحلية وتكاليف المواد الخام، تحسين الحالة الاقتصادية الأجنبية لم تر الموضوعية. مصنعي السلع عيد الميلاد في الماضي، ميزة تنافسية، ميزة نسبية ضعيف تدريجيا، يمكن فقط أن المؤسسة استباقية ومبتكرة، وكسب أسواق جديدة، بهدف الاستيلاء على قطعة أخرى من "المحيط الأزرق".

  ومن المفهوم أن هذا المعرض مقصورات 200 من لوازم عيد الميلاد سيعرض عشرات من فئات من المنتجات في هذه الصناعة، هناك أشجار عيد الميلاد، وإنشاء سلسلة عيد الميلاد الحلي والملابس، الفوانيس، bonsai ومنتجات الحديد، في علم المتاحف في الإرادة "مشهد عيد الميلاد شرقية.

  رابطة صناعة السلع عيد الميلاد أيضا على استعداد جانبا 20 من أجله هذه الصناعة، عرض الصورة ومناقشة مؤسسات الأعمال العامة لإعداد خارج العارضين بوث، لوازم عيد الميلاد هذا العام يحمل عادل إبداعية صغيرة، أعتقد أن فكرة لجعل العناصر عيد الميلاد هدية عيد الميلاد لا تنسى هذه الصناعة.

Leave a Reply